إذا كنت تواجه مشكلات في التحميل إلى حسابك، فيرجى اتباع الخطوات التالية:
للمتصفحات (جوجل كروم أو فايرفوكس) :
- اضغط على النقاط الرأسية الثلاث في أعلى اليمين (أو اضغط على H + Ctrl) في لوحة المفاتيح.
- انقر فوق مسح بيانات التصفح واختر مسح بيانات التصفح من البداية.
- اختر الصور والملفات وملفات تعريف الارتباط المخفية وبيانات الموقع الأخرى.
- انقر فوق (مسح بيانات التصفح)، وأغلق المتصفح وحاول مرة أخرى.
للأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية IOS / Android :
- قم بإلغاء تثبيت فرجة وإعادة تثبيته
- قم بتحديث Android / ios إلى أحدث إصدار