اتبع الإرشادات التالية :
من أجل التسجيل :
فرجة عبارة عن منصة تهدف الى تزويد المستهلك النهائي بفهرس لمحتوى سمعي بصري مغربي مائة في المائة، يمكن الرجوع إليه عند الطلب، ويمكن الوصول إليه عبر جميع شبكات الاتصال، وكل الوسائل / وسائط المشاهدة (متعدد الشاشات)
من خلال الوصول إلى حساب فرجة الخاص بك، واتباع الخطوات التالية :
- إذهب إلى الإعدادات، وقم بالضغط على السهم الموجود على أيقونة الملف الشخصي => الأداء.
يمكنك معرفة جميع تفاصيل اشتراكك مثل :
- عرضك.
- حالة الاشتراك.
- تاريخ الفاتورة.
- طريقة الأداء.
يمكنك إنهاء اشتراكك في فرجة في أي وقت، وستستمر في الاستفادة من الخدمة إلى غاية نهاية فترة الفوترة، ووفقا للقانون المعمول به، فإن المدفوعات غير قابلة للاسترداد، ولا نحول المبالغ المستردة أو الاعتمادات لفترات الاستخدام الجزئي.
لإلغاء اشتراكك :
الاشتراك الشهري: إذا كنت ترغب في إعادة تفعيل اشتراكك قبل نهاية شهر الاشتراك، فما عليك سوى العودة إلى إعدادات حسابك، وبدلاً من زر "إلغاء الاشتراك" ستجد زر "تجديد الاشتراك". اضغط عليه وسيتم إعادة تنشيط اشتراكك تلقائيا. تلقائي سيكون تاريخ الفوترة هو التاريخ الذي جددت فيه اشتراكك.. ً
ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك باتباع الخطوات التالية :
ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك باتباع الخطوات التالية :
أ. الجميع
ب. يوصى بإشراف الوالدين (-10سنوات)
ج. مناسب للشباب (-12 سنة)
(تحت 16 سنة) د. -16 سنة.
يمكنك الوصول إلى حساب فرجة الخاص بك عبر الرابط التالي : https://forja.ma
إذا كنت غير قادر على تحديد هويتك على فرجة أو نسيت كلمة المرور الخاصة بك، فيمكنك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك من خلال اتباع الخطوات التالية :
بالبريد الإلكتروني :
- توجه إلى sur www. forja.ma
- أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وحدد أرسل لي بريدا إليكترونيا.
- ستتلقى رمزا عبر البريد الإلكتروني للدخول إليه على صفحة فرجة
يجب أن يصل البريد الإلكتروني في غضون بضع دقائق، يحتوي على رمز يحدد هويتك تلقائًيا على فرجة. بمجرد تحديدك، سُيطلب منك إنشاء كلمة مرور جديدة.
إذا لم تتلق البريد الإلكتروني الخاص بإعادة إنشاء كلمة المرور، فقد يكون سبب التأخير هو مزود البريد الإلكتروني الخاص بك. يرجى الانتظار، ثم تحقق من صندوق الوارد الخاص بك مرة أخرى.
ستتلقى رمز تأكيد لإدخاله على فرجة لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
عند الوصول إلى حسابك، يرجى النقر على أيقونة ملفك الشخصي في الأعلى، :
عند الاشتراك في فرجة، باختيار عرض Premium، يمكنك إنشاء ملفات تعريف لكل فرد من أفراد عائلتك.
يقتصر عدد الملفات الشخصية التي يمكنك إنشاؤها في حساب بريميوم على 5.
ولكن إذا لم تقم بإنشاء هذه الملفات الشخصية عند إنشاء حسابك، فيمكنك إضافة ملفات تعريف جديدة وقتما شئت.
إذا كنت ترغب في تغيير معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك، فنحن نرحب بك للاتصال بأحد ممثلي خدمة العملاء لدينا لمساعدتك في جميع الطرق على الرابط التالي : forja.ma/loginhelp.
إذا لم تتغير اللغة على الجهاز، فقد تحتاج إلى تسجيل الخروج، ثم تسجيل الدخول مجددا.
إذا لم تعمل فرجة فربما تكون لديك مشكلة في اتصال الشبكة أو الجهاز :
يشير هذا عادةً إلى أن مشكلة اتصال في الشبكة تمنع الجهاز من الوصول إلى الخدمة. من أجل حل المشكلة؛ من الضروري تحديث تطبيق فرجة، إعادة تشغيل الجهاز أو إعادة ضبط إعدادات الشبكة.
إذا كنت تواجه مشكلات في التحميل إلى حسابك، فيرجى اتباع الخطوات التالية:
للمتصفحات (جوجل كروم أو فايرفوكس)
للأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية IOS / Android :
فرجة متاح في جميع أنحاء العالم. إذا كنت غير قادر على مشاهدة المحتوى، فهذا يعني أنك تحاول عرض محتوى غير مصرح لك بحقوق الوصول إليه (المحتوى المحظور جغرافيًا).
هل ترغب في الاتصال بنا؟
اتصل بمركز المساعدة