مركز المساعدة

أﺻﺒﺢ ﻋﻀﻮا

اتبع الإرشادات التالية :

  • للاتصال :
  1. للولوج إلى صفحة FORJA.ma
  2. حدد عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك.

من أجل التسجيل :

  1. ادخل إلى صفحة فرجة FORJA.ma
  2. أنشئ حسابا، من خلال تحديد رقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني واختيار كلمة مرور،
  3. اختر الباقة التي تناسبك.
  4. اختر طريقة الأداء.
  5. أدخل طريقة الأداء. بصفتك مستخدما لـ فرجة، وستتم محاسبتك على اشتراكك الشهري، انطلاقا من تاريخ التسجيل.

فرجة عبارة عن منصة تهدف الى تزويد المستهلك النهائي بفهرس لمحتوى سمعي بصري مغربي مائة في المائة، يمكن الرجوع إليه عند الطلب، ويمكن الوصول إليه عبر جميع شبكات الاتصال، وكل الوسائل / وسائط المشاهدة (متعدد الشاشات)

إدارة الاشتراك

من خلال الوصول إلى حساب فرجة الخاص بك، واتباع الخطوات التالية :

- إذهب إلى الإعدادات، وقم بالضغط على السهم الموجود على أيقونة الملف الشخصي => الأداء.


يمكنك معرفة جميع تفاصيل اشتراكك مثل :

- عرضك.

- حالة الاشتراك.

- تاريخ الفاتورة.

- طريقة الأداء.

يمكنك إنهاء اشتراكك في فرجة في أي وقت، وستستمر في الاستفادة من الخدمة إلى غاية نهاية فترة الفوترة، ووفقا للقانون المعمول به، فإن المدفوعات غير قابلة للاسترداد، ولا نحول المبالغ المستردة أو الاعتمادات لفترات الاستخدام الجزئي.


لإلغاء اشتراكك :

  1. أدخل إلى صفحة الحساب
  2. حدد علامة التبويب "الاشتراكات".
  3. انقر على "إلغاء الاشتراك"، ثم على "تأكيد" للتحقق من صحة طلب الإلغاء,

الاشتراك الشهري: إذا كنت ترغب في إعادة تفعيل اشتراكك قبل نهاية شهر الاشتراك، فما عليك سوى العودة إلى إعدادات حسابك، وبدلاً من زر "إلغاء الاشتراك" ستجد زر "تجديد الاشتراك". اضغط عليه وسيتم إعادة تنشيط اشتراكك تلقائيا. تلقائي سيكون تاريخ الفوترة هو التاريخ الذي جددت فيه اشتراكك.. ً

ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك باتباع الخطوات التالية :

  1. الوصول إلى إعدادات ملفك الشخصي
  2. اذهب إلى أداء
  3. انقر على أيقونة "تعديل"
  4. ستتلقى رمز تأكيد إذا اخترت الدفع عبر شركة الاتصالات

إدارة الحساب

ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك باتباع الخطوات التالية :

  1. انتقل إلى إعدادات حسابك
  2. اختر الملف الشخصي الذي تريد تفعيله / إعادة التشغيل / إزالة التحكم من أجله الوالدين / أدخل كلمة مرور حسابك
  3. حدد الرقابة الأبوية التي تريدها:
  4. أ‌. الجميع

    ب. يوصى بإشراف الوالدين (-10سنوات)

    ج. مناسب للشباب (-12 سنة)

    (تحت 16 سنة) د. -16 سنة.

يمكنك الوصول إلى حساب فرجة الخاص بك عبر الرابط التالي : https://forja.ma

إذا كنت غير قادر على تحديد هويتك على فرجة أو نسيت كلمة المرور الخاصة بك، فيمكنك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك من خلال اتباع الخطوات التالية :


بالبريد الإلكتروني :

- توجه إلى sur www. forja.ma

- أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وحدد أرسل لي بريدا إليكترونيا.

- ستتلقى رمزا عبر البريد الإلكتروني للدخول إليه على صفحة فرجة


يجب أن يصل البريد الإلكتروني في غضون بضع دقائق، يحتوي على رمز يحدد هويتك تلقائًيا على فرجة. بمجرد تحديدك، سُيطلب منك إنشاء كلمة مرور جديدة.


إذا لم تتلق البريد الإلكتروني الخاص بإعادة إنشاء كلمة المرور، فقد يكون سبب التأخير هو مزود البريد الإلكتروني الخاص بك. يرجى الانتظار، ثم تحقق من صندوق الوارد الخاص بك مرة أخرى.


ستتلقى رمز تأكيد لإدخاله على فرجة لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

عند الوصول إلى حسابك، يرجى النقر على أيقونة ملفك الشخصي في الأعلى، :

  1. اذهب إلى الإعدادات
  2. اضغط على الملف الشخصي، ثم كلمة المرور
  3. حدد الخيار الذي تختاره للتحقق من هويتك
  4. سيصلك رمز عن طريق البريد الإلكتروني / أو عن طريق الرسائل النصية القصيرة (حسب اختيارك) ليتم الإخبار به / إدخاله في صفحة فرجة
  5. اختر كلمة مرور جديدة وقم بتأكيدها

عند الاشتراك في فرجة، باختيار عرض Premium، يمكنك إنشاء ملفات تعريف لكل فرد من أفراد عائلتك.


يقتصر عدد الملفات الشخصية التي يمكنك إنشاؤها في حساب بريميوم على 5.


ولكن إذا لم تقم بإنشاء هذه الملفات الشخصية عند إنشاء حسابك، فيمكنك إضافة ملفات تعريف جديدة وقتما شئت.

إذا كنت ترغب في تغيير معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك، فنحن نرحب بك للاتصال بأحد ممثلي خدمة العملاء لدينا لمساعدتك في جميع الطرق على الرابط التالي : forja.ma/loginhelp.

  1. عرّف عن نفسك على www.forja.ma
  2. اضغط على الأيقونة
  3. اختر لغة من اختيارك.

إذا لم تتغير اللغة على الجهاز، فقد تحتاج إلى تسجيل الخروج، ثم تسجيل الدخول مجددا.

لا أستطيع المشاهدة

إذا لم تعمل فرجة فربما تكون لديك مشكلة في اتصال الشبكة أو الجهاز :

  1. قم بإيقاف تشغيل جهازك.
  2. افصل الموديم أو جهاز التوجيه من مصدر الطاقة
  3. انتظر 30 ثانية.
  4. أعد وصل الموديم أو الروتر.
  5. انتظر دقيقة واحدة وحاول استخدام تطبيق فرجة مرة أخرى.

يشير هذا عادةً إلى أن مشكلة اتصال في الشبكة تمنع الجهاز من الوصول إلى الخدمة. من أجل حل المشكلة؛ من الضروري تحديث تطبيق فرجة، إعادة تشغيل الجهاز أو إعادة ضبط إعدادات الشبكة.

إذا كنت تواجه مشكلات في التحميل إلى حسابك، فيرجى اتباع الخطوات التالية:


للمتصفحات (جوجل كروم أو فايرفوكس)

  1. اضغط على النقاط الرأسية الثلاث في أعلى اليمين (أو اضغط على H + Ctrl) في لوحة المفاتيح.
  2. انقر فوق مسح بيانات التصفح واختر مسح بيانات التصفح من البداية.
  3. اختر الصور والملفات وملفات تعريف الارتباط المخفية وبيانات الموقع الأخرى.
  4. انقر فوق (مسح بيانات التصفح)، وأغلق المتصفح وحاول مرة أخرى.

للأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية IOS / Android :

  1. قم بإلغاء تثبيت فرجة وإعادة تثبيته
  2. قم بتحديث Android / iOS إلى أحدث إصدار

فرجة متاح في جميع أنحاء العالم. إذا كنت غير قادر على مشاهدة المحتوى، فهذا يعني أنك تحاول عرض محتوى غير مصرح لك بحقوق الوصول إليه (المحتوى المحظور جغرافيًا).


هل ترغب في الاتصال بنا؟

اتصل بمركز المساعدة