تقدم منصة فرجة خدمة اشتراك تتيح لمستخدمينا الوصول إلى كتالوغ من المحتوى المتنوع، مغربي مائة في المائة، عبر الإنترنت، وذلك بواسطة : الكمبيوتر أو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو التلفزيون الذكي تحكم شروط هذه الخدمة استعمالك لخدمة فرجة. وكما هو مستخدم هنا، فإن مصطلحات "خدمة فرجة"، أو "خدمتنا" أو "الخدمة" أو "منصة فرجة"، تعني الخدمة الشخصية التي تقدمها لك فرجة للبحث والوصول إلى محتواها.
يستمر اشتراككم في منصة فرجة حتى إنهائه، مستفيدا من كل الفترة المتبقية. لاستخدام خدمة فرجة يجب أن يكون لديك اتصال بالإنترنت وبجهاز يتوافق مع منصة فرجة، كما يجب أن تقدم اختيارك لطريقة الأداء.
تحتوي منصة فرجة على عروض متاحة للجميع، وقد تقدم أحيانًا عروضا وحزًما واشتراكات ترويجية خاصة.
الحد الأدنى لفترة الاشتراك هي شهر واحد. ويمكن لك أيضًا اختيار اشتراك لمدة 6 أشهر.
سيتم إصدار الفاتورة برسوم الاشتراك في خدمة فرجة عبر طريقة الأداء التي اخترتها (بطاقة مصرفية مغربية أو دولية، نقدا وعبر شركات الاتصالات) في تاريخ دفعك لاشتراككم.
تتحدد فترة دورة الفوترة بناء على نوع الاشتراك الذي اخترته عند التسجيل في خدمة فرجة. يمكنك إنهاء أو إلغاء اشتراكك في أي وقت، مجانًا. لا يتم منح أي استرداد عن الفترة المتبقية.
تنتظم، هذه الشروط، بيع العروض المتوفرة على منصة فرجة وموقع ma.forja وتطبيق فرجة
أي اشتراك عبر موقع ma.forja أو تطبيق فرجة يعني قبول هذه الشروط العامة. أي مدفوعات تستلزم موافقتك التامة والكاملة على هذه الشروط العامة للبيع دون استثناء أو تحفظ.
جميع البيانات المقدمة والمدفوعات المسجلة تستوجب الحصول على إثبات العملية.
يشار إلى الأسعار على أساس التعريفات العادية المعمول بها في وقت الشراء.
تتيح منصة فرجة أنواعا مختلفة من طرق الأداء، وهي: الدفع عن طريق بطاقات الائتمان المحلية أو الدولية، والدفع النقدي والدفع عبر شركات الاتصالات.
من خلال تقديم معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك، فإنك تفوض لفرجة شحن بطاقتك الائتمانية بالمبلغ المقابل للسعر الشامل كلًيا بعد الاستفادة من الفترة التجريبية. على هذا النحو، فإنك تقر بأنك صاحب البطاقة المصرفية المراد أن يخصم منها، وأن الاسم الذي يظهر على البطاقة هو اسمك بالفعل. يتم تأمين جميع المدفوعات التي تقع على منصة فرجة عبر مزود الدفع الخاص بنا، والذي هو وحده المتلقي لتفاصيل حسابك المصرفي. بالإضافة إلى ذلك، لحمايتك من أي احتيال، قد يطلب منك البنك رمز المصادقة للتحقق من أنك مالك البطاقة المصرفية المستخدمة.
من أجل الاستفادة الكاملة من التجربة، الأمر متروك لك للتحقق من وجود اتصال كاف ومعدات متوافقة مع البث:
يتعين تقديم جميع الشكاوى أو طلبات الحصول على المعلومات عن طريق البريد الإلكتروني إلى عنوان خدمة العملاء التالي: [email protected]